09 February, 2014

معرض الرياض للسفر والسياحة 2014 سيكون الحدث الأضخم على الإطلاق


والمنصة الأبرز لترويج السياحة الداخلية والخارجية في المملكة العربية السعودية
ارتفاع عدد العارضين بنسبة 8٪ وزيادة متوقعة نسبتها 10٪ في عدد الزوار
(الرياض، 09 فبراير 2014) أكدت شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الشركة المنظمة لمعرض الرياض السنوي للسفر والسياحة، أن نسخة معرض السفر والسياحة 2014 في المملكة العربية السعودية ستكون الأضخم من نوعها على الإطلاق حتى الآن، مع زيادة قوية بنسبة في عدد العارضين مقارنة بالمعرض الذي أقيم في عام 2013. سيعقد هذا الحدث السنوي، في سنته السادسة الآن، في الفترة من 15- 18 أبريل 2014، وسيشهد شركات وهيئات سياحية وطنية جديدة تشارك للمرة الأولى، بما في ذلك منصات ومنابر لبلدان مثل قطر، وموريشيوس، وسريلانكا وجزر المالديف. وسيقام معرض الرياض للسفر والسياحة في عاصمة المملكة العربية السعودية، في فندق الفور سيزون، الرياض وهو مفتوح أمام رجال الأعمال من قطاع السفر والسياحة بالإضافة إلى عامة الجمهور المتحمسين لاكتشاف المزيد عن الوجهات السياحية المثيرة والمدهشة.
يقول السيد/ بندر آل قريني، المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات: "سيكون معرض الرياض للسفر والسياحة 2014 أضخم حدث يقام حتى الآن، وسيعزز بالتالي شهرتنا كمعرض رائد للسفر والسياحة في المملكة. ومع تعاظم أعداد المواطنين السعوديين الذين يسافرون إلى الخارج سنوياً، والفرص التي يوفرها المعرض للوجهات السياحية الداخلية والخارجية، ولمزودي خدمات الضيافة وغيرها من الشركات السياحية ذات الصلة، للإلتقاء مباشرة مع أبرز رجال الأعمال الرواد في قطاع السفر والسياحة والمسافرين في المملكة، لم يكن لمعرض الرياض للسفر والسياحة أن يكتسب أهمية أكثر مما هي عليه الآن."
شهدت نسخة معرض الرياض للسفر والسياحة 2013 عدداً اجمالياً مسجلاً من الزوار بلغ 13,678. أما أعداد الزوار لنسخة 2014 فهي مرشحة لمزيد من الإرتفاع مع توقعات بتحقيق العدد المستهدف من الزوار، ألا وهو 15,000 زائر.
سيكون زوار النسخة 2014 قادرين على التفاعل مباشرة مع الهيئات السياحية المختلفة، والفنادق، وشركات الطيران ووكلاء السفر والسياحة من مختلف أنحاء العالم. وستحظى منطقة الخليج العربي بحضور قوي في المعرض، بما في ذلك وجود منصات لجهات مختلفة مثل: هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وهيئة قطر للسياحة وهيئة الشارقة للتجارة والتنمية السياحية، على سبيل المثال لا الحصر. وسيحضر عارضون من آسيا، وأوقيانوسيا، وأوروبا وشمال أفريقيا أيضاً، جنباً إلى جنب مع ممثلين من وكالات السفر والسياحة ومواقع الحجوزات على الانترنت من شركات مثل: وكالة المؤيد للسياحية والسفر، العربية للسفر والسياحة آي.تي.ل وورلد وفلاي_إن.كوم.
لمزيد من المعلومات حول معرض الرياض للسفر والسياحة، يرجى الإتصال:                           
شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات؛ هاتف: 4665064 11 966+، تحويلة 103؛ فاكس: 4610289 11 966+؛ إيميل:sheikh@asas.biz ؛ موقع:www.riyadhtravel.net .
=