09 February, 2014

كلاسيكيات دبي يختتم أول دوراته في مركز دبي التجاري العالمي بنجاح منقطع النظير


ماجدة الرومي تأسر بأغانيها الساحرة آلاف المعجبين الذين قدموا لسماعها من أنحاء المنطقة


دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 فبراير، 2014: اختتمت أسطورة الغناء العربي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي فعاليات الليلة الأخيرة من حدث كلاسيكيات دبي الأول، بحفل شديد الروعة، كامل العدد، شدت فيه بأعذب الكلمات، وغنت عدداً من أشهر أغنياتها التي يحفظها الجمهور، والتي رددها معها، وشملت بعض أغاني أحدث ألبوماتها "غزل". ونالت الرومي إعجاب جمهورها الكبير الذي بدا مشتاقاً لها، فمنحته جرعة دسمة من أجمل أغنياتها القديمة التي ألهبت حماسه فتفاعل معها بقوة ومنها أغنية "كلمات" وأغنية "يا بيروت"، وغيرها من الأغاني الرومانسية الرائعة.

وفي ليلة لا تُنسى عاشها جمهور الطرب العربي الراقي، تزامنت مع ذكرى مرور 40 عام على بداية مشوارها الفني، بدت ماجدة الرومي حريصة كل الحرص على إبهار محبيها الذين قدموا للاستماع إليها من أنحاء المنطقة العربية، واختتمت الرومي بأدائها الراقي فعاليات كلاسيكيات دبي الذي شهدت ليلتيه الأولى والثانية أداءً مبهراً أيضاً من النجمة العالمية سارة برايتمان.

وبهذه المناسبة قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لـ "دي إكس بي لايف": "لقد اختتم كلاسيكيات دبي دورته الأولى بصورة أكثر من رائعة مع الفنانة ماجدة الرومي، التي تمثل أحد رموز الغناء الكلاسيكي الراقي في المنطقة بحضور ملف للجمهور العاشق للطرب الجميل الذي امتلأت به مدرجات مسرح الحفل". وأضاف: "ولعل هذا الحضور الجماهيري المميز، يؤكد وجود طلب كبير على الموسيقى الكلاسيكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمثل هذا الزخم وهذه الروعة التي ظهرت بها حفلات كلاسيكيات دبي في عامه الأول فقد استطاع الحدث الموسيقي الكلاسيكي الأول أن يحجز لنفسه مكاناً دائماً على أجندة فعاليات دبي السنوية".

نجح حدث كلاسيكيات دبي الذي أقيم برعاية طيران الامارات، على مدار ثلاث أيام في إبهار آلاف المشاهدين، بمزيج رائع من الموسيقى الغربية والشرقية الكلاسيكية، معززاً مكانة دبي كوجهة للترفيه في المنطقة، وقد اجتذب الحدث نجمة السوبرانو العالمية سارة برايتمان التي غنت لأول مرة على الإطلاق في المنطقة وجاءت مشاركتها في الحدث ضمن جولتها العالمية لترويج ألبومها الجديد "دريم تشايسر". وحققت أغنيتها "تايم تو ساي جود باي"، نجاحاً ساحقاً  في أول ليلتين من ليالي الحدث الذي كان فرصة رائعة لترويج أحدث أغنياتها "سونج أوف إنديا" و "كلوسر".
=